أخر الاخبار

تنزيل واتس اب البطريق [ الذهبي - الازرق - الوردي ] اخر اصدار 2023 BTWhatsapp ضد الحظر من ميديا فاير

 

 تنزيل واتس اب البطريق [  الذهبي - الازرق - الوردي ] اخر اصدار 2023 BTWhatsapp ضد الحظر من ميديا فاير

تحميل واتساب البطريق BTWhatsapp : يعتبر من اشهر وافضل تطبيقات التواصل الاجتماعي. لانه  يوفر العديد من المميزات الرائعه والتي انالت علي اعجاب جميع مستخدمين واساب البطريق BTWhatsapp ، وهذا ما جعل له شعبية كبيرة مختلفة في العالم، واتساب البطريق اخر اصدار هو نسخه معدلة من الواتساب الاخضر التي قامت شركة فيس بوك بشرائه والاستحواذ عليه بصفقة تصل قيمتها الى 19.4مليار دولار أمريكي. تحميل, #واتساب البطريق من ميديا فاير ، تم تحديثه وتطويره واضافة اليه بعض المميزات الخرافية التي حقا ستشكر مطور تطبيق واتس اب البطريق عليها ومن ضمن هذه المميزات اخفاء الظهور والعدد من المميزات الاخري التي سنتعرف عليها من خلال هذه المقال، في اخر تحديث له تم تطويرتنزيل #واتساب البطريق 2023 ليعمل مع أكبر البرامج المُصممة في مجال الاندرويد. 

تنزيل واتس اب البطريق [  الذهبي - الازرق - الوردي ] اخر اصدار 2023 BTWhatsapp ضد الحظر من ميديا فاير

اذا كنت تبحث عن افضل واسهل طريقة لـ تحميل واتساب البطريق، تحميل, #واتساب البطريق من ميديا فاير، تحميل واتساب البطريق الازرق، تنزيل #واتساب البطريق 2023، تنزيل #واتساب البطريق 2023، تحميل بطريق واتس البطريق الاسود، واتساب البطريق للايفون، تحميل, #واتساب من ميديا فاير، تنزيل #واتساب البطريق الذهبي 2023، فانت هنا في المكان الصحيح فمن خلال موقعنا واتساب الذهبي اخر تحديث سنقدم لك كل ما هو جديد ومميز ويخص واتساب البطريق فتابع معي . 

تنزيل واتساب البطريق الذهبي الوردي الازرق اخر اصدار من ميديا فاير 

تنزيل واتساب البطريق : سنقدم لك في هذه المقال افضل واسهل طريقة لـ تنزيل واتساب البطريق الذهبي من ميديا فاير بالاضافة الي تنزيل واتساب البطريق الوردي باخر اصدار ، وايضا سنقوم بتوفير لك رابط تنزيل واتساب البطريق الاخضر احدث اصدار من ميديا فاير النسخه المعدلة التي تتوفر علي جميع المميزات والتي تمكنك من تشغيل اكتر من نسخه واتساب في وقت واحد ، تحميل واتس البطريق ضد الحظر اخر اصدار 2023, واتساب البطريق يعد احد تطبيقات الواتساب المعدلة من التطبيق الرسمي للواتساب، التي قام مجموعه من المطورون باضافه العديد من المميزات الرائعه اليها، وقد نالت النسخه المطوره علي اعجاب جميع مستخدمين واتساب البطريق الذهبي 2023،  تنزيل واتس البطريق BTWhatsApp الذهبي الذي يمكنك من تشغيل نسختين واتس اب على نفس الجهاز بكل سهوله كل ما عليك فعله هو تحميل الواتساب الرسمي ونسخة واتساب البطريق اخر اصدار.

ما هو واتساب البطريق؟ - تحميل الواتس البطريق

ما هو واتساب البطريق؟ تنزيل واتس البطريقتحميل الواتس البطريقتنزيل واتس البطريق ان كنت اول مره تتعرف علي نسخة واتساب البطريق الذهبي الوردي او نسخة واتساب البطريق الاخضر ، فدعني اعرفك علي نبذه بسيطه بخصوص هذه النسخة المحدثة ، فهو تطبيق جديد من ضمن تطبيقات البلس المعروفة ، واتساب البطريق هو نسخة معدلة من تطبيق الواتس اب الرسمي ويتوفر علي العديد من المميزات وهذا الذي يجعله مختلف ومتميز بين جميع التطبيقات او النسخ المطوره الاخري ،يتميزبجود العديد من الاختلافات عن جميع النسخ الاخري التي تم تطويرها من قبل اشخاص اخرون ، يعد تحميل واتساب البطريق من ميديا فاير من افضل واشهر النسخ المعدلة من الواتساب الذهبي ، والتي تضم العديد من المميزات الخرافيه التي سنتعرف عليها في هذه المقال الرائعه، فتابع معي، في تطبيق واتس اب بلس البطريق غير موجود في متجر جوجل بلاي لذ سنوفر لك رابط تحميل مباشر، بواسطة تطبيق واتس اب بلس البطريق 2023، يتوفر واتس البطريق الاسود علي اكثر من نسخه واهمهم واتساب البطريق الذهبي ، واتساب البطريق الاخضر ، واتساب البطريق الوردي.

تحميل واتساب البطريق الذهبي اخر اصدار 2023 من ميديا فاير 

تحميل واتساب البطريق الذهبي : واتس بطريق من افضل النسخ المعدلة من الواتساب حيث يقدم لك الكثير من المميزات ويعد واتساب البطريق الذهبي اشهر تطبيق ضمن تطبيقات الواتساب المعدل،  حيث يضم العديد من المزايا التي تجعل الجميع يفضل استخدامه عن استخدام اي تطبيق من التطبيقات المعدلة الاخري،و التي تتنافس في تقديم خدماتها في الواتس الرسمي. واتساب البطريق الذهبي هو تطبيق يضم العديد من المميزات الجميله جدا ومنها تحميل الحالات الخاصه باصدقائك وايضا رفع الحاله الاكبر من 03 ثانية، ويقوم المطور الخاص بالتطبيق بتحديثه بكشل مستمرة، سنقوم بتوفير لك التطبيق برابط مباشر لانه لا يتوفر على اشهر المتاجر مثل متجر جوجل بلاي . و ذلك لان تطبيق واتساب البطريق الذهبي يخالف سياسات جوجل والفيش بك ويتم حظر التطبيق من اي متجر مشهور وهذا بسبب الواتساب الاصلي الرسمي من قبل شركة الفيس بوك.

كيفية واتساب البطريق اخر اصدار 2023 ضد الحظر

واتساب البطريق 2022 ، واتساب البطريق 2023 ، واتساب البطريق الازرق , تستطيع الان تحميل واتساب Whatsapp Plus Blue APK 2022 الاصدار الاخير من خلال موقع واتساب الذهبي ابو عرب اخر تحديث ،ثم تقوم باستخدام بالتسجيل فيه برقمك للاستمتاع بجميع مميزات الواتساب البطريقي الازرق الوردي الذهبي ، وهذا الاصدار من تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم للاندرويد، فمن خلال  الرابط المباشر و الحصرى. كيفيه تحديث الواتساب البطريق الذهبي 2022 الواتس الذهبي النسخه الاصليه : ان كنت من مستخدمين واتساب الذهبي من قبل وترغب في تحديث الواتساب الذهبي الي اخر تحديث بدون فقدان المحادثة فتابع معي ، بعد ان تعرفنا يا صديقي علي اهم مميزات  الواتس الذهبي النسخه الاصليه وبعض انواع الواتس اب الذهبي حان الوقت لنتعرف معنا علي شرح او كيف طريقه تحديث الواتساب الذهبي بدون ان تواجهك اي مشاكل او تفقد المحادثات الخاصه،  سبق لنا وشرح كيف طريقه تحديث الواتساب الذهبي بدون فقدان المحادثة في مقال منفصل  .

مميزات تنزيل واتس اب البطريق [  الذهبي - الازرق - الوردي ] اخر اصدار 2023 BTWhatsapp ضد الحظر من ميديا فاير

  • تستطيع من خلال  الواتس البطريق الذهبي الازرق الوردي النسخه الاصليه التحكم في امكانية حفظ الرسائل المحذوفة لدي الجميع وبقائها لديك .
  • الواتس البطريق الذهبي النسخه الاصليه يمكنك من مشاهدة حالات الاصدقاء المحذوفة .
  • امكانية تحديث التطبيق ومتابعة اخر التحديثات المتاحة له .
  • تسطيع من خلال الواتس البطريق الوردي الذهبي الازرق النسخه الاصليه تغير ثيمات التطبيق وتحميل المكتبة الكاملة للثيمات .
  • تمكنك نسخة الواتساب الذهبي من منع اظهار الرسالة المحولة. كما انه يمكنك تحميل الحالة / نسخ الحالة. 
  • الواتساب البطريق الذهبي خصوصية مخصصة لشخص تجدها في المحادثة بينك وبين الشخص اضغط على اسمه.
  •  تم حل بعض المشاكل ومنها ارسال الموقع. تم حل مشكلة التحديث / تنزيل واتس اب 2022 الذهبي اصبح قديما.
  • وايضا الميزات الرائع اخفاء جاري الكتابة واخفاء اخر ظهورو كذلك إخفاء مشاهدة الحالةوايضا إخفاء صحين القراءبالاضافة الي  إخفاء نشط الآن و كذلك إخفاء صحين الاستلام.
  • من خلال الاعدادات الخاصه تطبيق bt3whatsapp ان يقوم باخفاء الظهور الخاص به; و علامه الصح الزرقاء.
  • ويوجد خاصية تمكنك من أن تقوم بأخفاء الاشعارات الخاصة بك.
  • التطبيق واتساب البطريق، يعمل على حذف العضويات المسيئة من خلال الخوارزميات الخاصة بالتطبيق.
  • يتيح تطبيق واتساب البطريق التحكم الكامل لحظر المتطفلين من جهات الاتصال.
  • يتميز تطبيق واتس اب البطريق الذهبي الوردي باخفاء اصدار الحديث بأنه يتمكن من اخفاء صح الاستلام.
  • أصبحت نسخة واتس البطريق الازرق تعمل لمدة 5 أشهر من تاريخ النشر.
  • والعديد من المميزات الاخري اكتشفها بنفسك .

تحميل واتساب البطريق [  الذهبي - الازرق - الوردي ] اخر اصدار 2023 BTWhatsapp ضد الحظر من ميديا فاير

تنزيل واتس اب البطريق [  الذهبي - الازرق - الوردي ] اخر اصدار 2023 BTWhatsapp ضد الحظر من ميديا فاير

اسم التطبيق

واتساب البطريق

اصدار الواتساب الذهبي

V10.20

نوع التطبيق

نسخة معدلة من الواتساب

الترخيص

مجانا

نظام التشغيل

الاندرويد

حجم التطبيق

50.19 ميجا بايت







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-