أخر الاخبار

نسخه واتس الجوكر واتساب ايفون للاندرويد 2024 جوكر واتساب ضد الفيروسات 2024

 واتساب ايفون للاندرويد 2024 جوكر تحميل واتس اب جوكر اندرويد نسخه واتس الجوكر واتساب ضد الفيروسات 2024 افجر نسخه واتساب 2024 واتساب الجوكر ضد الفيروسات جوكر اندرويد واتساب ايفون واتساب الجوكر ضد الفيروسات 2024

واتساب الجوكر ضد الفيروسات 2023 : سنقدم لكم اليوم متابعين موقع maxgoogle الاعزائي مقال مميزه سنتعرف من خلالها علي طريقة  تحميل واتس اب جوكر اندرويد، نسخه واتس الجوكر، واتساب ضد الفيروسات 2024، افجر نسخه واتساب 2024، بالاضافة بن هذه النسخه من واتساب الجوكر ضد الفيروسات يا صدقائي ستستخدمة هذه لالنسخه بامن وبدون مشاكل جوكر اندرويد واتساب ايفون، سبق وقمنا بتقديم لكم مقال عن تنزيل واتساب ايفون للاندرويد 2024 واتساب ايفون apk [ النسخه الجديدة ] واليوم سنقدم لكم نسخه واتس الجوكر هذه النسخه المميزة التي سنتعرف عليها في هذه المقال بالاضافة اننا سنقدم لك طريقة تحميل واتس اب جوكر اندرويد، اعلم انك تتساءل هل هذه النسخه من واتس الجوكر ضد الحظر و ضد الفيروسات؟ الاجابة نعم يا صديقي هذا واتساب ضد الفيروسات 2024 ، حيث ياتي واتساب الجوكر للاندرويد والذي عتبر افضل واتس اب معدل خفيف وارئع وضد الفيروسات، إنه اقوى واتساب ضد الفيروسات، تتوفر نسخة واتس الجوكر الجديده على 5 ازرار مميزة تقوم بقص ومنع إستلام الفيروسات وهذا شئ رائع اليس كذلك، بالاضافة  الي العديد من الاضافات والخصائص المميزة والفريدة التي ستجدها داخل تحميل واتس اب جوكر اندرويد نسخه واتس الجوكر واتساب ضد الفيروسات 2024 .
تحميل واتس اب جوكر اندرويد نسخه واتس الجوكر واتساب ضد الفيروسات 2023 افجر نسخه واتساب 2022 واتساب الجوكر ضد الفيروسات جوكر اندرويد واتساب ايفون

تحميل نسخه واتس الجوكر واتساب ضد الفيروسات 2024

نسخه واتس الجوكر: سنتعرف اولا علي نسخة واتس الجوكر المميزة ضد الفيروسات والتهنيج والافضل بين تلكه النسخ المنتشره علي الانترنت : هو نسخة واتساب معدلة من الواتساب الرسمي الخاص بشركة فيس بوك وتم طويرها وتعديلها موخرا من طرق الاخ المطور الجوكر، وقام بتسمية نسخه واتس الجوكر باسمه كما تلاحظون يا اصدقائي، وتعبتر نسخة واتس اب الجوكر من افضل وتس اب ضد الفيروسات ويعمل في جميع إجهزة الاندرويد بشكل اسرع من ذي قبل بدون تهنيج او اي مشاكل، قم الان بـ تحميل واتس اب جوكر اندرويد وحصل على 1000 الف ميزة مميزة وجديدة وحصرية لعام 2023 وفقط متوفرة في نسخة واتس الجوكر.

ما هو الجديد في نسخه واتس الجوكر؟

هل تتساءل عن ما هو الجديد في نسخه واتس الجوكر المميزة، نسخة واتساب ضد الفيروسات وهي افضل نسخة واتساب واحلي نسخة واتساب ضد الحظر، والتي تتوفر علي ميزة نقل الدردشات وضد التهنيج اي نسخه بطريقة جديدة.
  1. تم تمكين الرموز التعبيرية الجديدة في نسخة واتس الجوكر الجديده .
  2. تم اضافة ميزة إعادة تحرير تخطيط شاشة القفل في واتساب الجوكر.
  3. تم اضافة داخل واتس اب الجوكر معلومات الملف الشخصي المضافة من صورة الغلاف.
  4. تم إزالة علامة تبويب المتصفح من داخل النسخه الجديده.
  5. تم اضافة تمت إضافة iOS Emojis الخاصة بالايفون.

اهم مميزات نسخه واتس الجوكر واتساب ضد الفيروسات 2024

  • تضم نسخة واتس اب الجوكر اخر اصدار امكانية إرسال الرسائل المجدولة تبعا لوقت محدد وتاريخ محدد.
  • تضم ايضا هذه النسخه إمكانية حذف الرسائل المرسلة بعد المهلة الرسمية للواتس اب، واتساب ضد الفيروسات 2022 يمكن حذفها في أي وقت بدون أي ضرر.
  • نسخة واتساب الجوكر ضد الفيروسات تمكنك من فتح أكثر من حساب واتساب وادرتهم على نفس الهاتف، مثله في ذلك مثل الكثير من نسخ الواتساب الأخرى المعدلة.
  • تتوفر نسخة واتساب الجوكر علي العديد من مؤثرات تمرير الشاشة لأعلى ولأسفل.

مميزات نسخه واتس الجوكر تحميل واتس اب جوكر اندرويد واتساب ضد الفيروسات 2024

بعد ان تعرفة يا صديقي علي ما الجديد في نسخة واتس الجوكر وتعرفة ايضا علي طريقة التعامل معها، نسخه واتس الجوكر تحميل واتس اب جوكر اندرويد واتساب ضد الفيروسات 2023 وسوف نتعرف الان علي افضل المميزات وبعد تحميل هذه النسخه اكتشف باقي مميزاتها بنقسك، وانا متاكد يا صديقي بانها قد تدهشك تحميل واتساب الجوكر هو أفضل افضل نسخه معدلة من واتساب ضد الفيروسات وضد التهنيج.
  • واتساب الجوكر ما يتنهنج من اي كونكت او فيروس.
  • نسخه واتس الجوكر مجانية بالكامل وبدون اعلانات.
  • ميزة حذف الإرسال الصور التي يتم تحميلها تلقائياً من المحادثة إلى الهاتف، تم اضافة ميزه في نسخه واتساب الجوكر تمكنك من تحديد تلك الصورة مرة واحدة وحذفها.
  • تحميل واتساب الجوكر ضد الفيروسات آمن الاستخدام وضد التهنيج، تحميل واتس اب جوكر اندرويد تستطع من خلاله استقبال الرسائل الضارة بدون أي ضر علي الهاتف او الحساب.
  • واتساب الجوكر ضد الفيروسات سريعاً جداً في العمل مثله في ذلك مثل واتساب بلس النسخ الأخرى ويعمل بدون تهنيج.
  • واتساب ايفون للاندرويد تم إمكانية تكبير حجم خطوط الرسائل المرسلة، وحجم خطوط جهات الاتصال.
  • تم اضافة خيار النسخ والاستعاده المباشر وهذه ستسهل علي استخدام واتساب الجوكر.
  • كما انه يتوفر علي وجود الخصوصية (اخفاء الظهور - اخفاء الصحين - عدم حذف الرسائل - عدم حذف الحالات...الخ) والعديد من المزايا الاخري التي ستنال اعجابك.
  • تم اضافة إمكانية زخرفة النصوص والتبديل بين المؤثرات والواجهات والجماليات التي تملأ التطبيق.
  • الجمل في هذه النسخه تتيح لك الحفاظ على الخصوصية في واتساب الجوكر يتم بشكل أكبر من الواتساب العادي.
  • يوجد بها ثيمات جذابه ومن ضمنها ثيمات الايفون الرائع الذي يبحث عن الكثير.
نسخه واتس الجوكر تحميل واتس اب جوكر اندرويد واتساب ضد الفيروسات 2023


عيوب نسخه واتس الجوكر تحميل واتس اب جوكر اندرويد واتساب ضد الفيروسات 2024

كما تعرفنا في الفقرة السابقة عن مميزات واتساب الجوكر، اسمح ايضا ان اعرفك علي عيوب واتساب الجوكر ضد الفيروسات للاندرويد .
  • يتوفر واتساب الجوكر علي نسخة واتس الجوكر للاندرويد فقط ولا يتوفر علي الايفون.
  • تحميل واتساب الجوكر APK ضد الفيروسات نسخه واتساب غير شرعي من الشركة الأم ولكن من مطورين يقومون بالتعديل على التطبيق.
  • تاتي تحميل نسخه واتس الجوكر بحجم كبير إلى حد ما، قد تكون بحجم نسختين من الواتس اب الأصلي الاخضر.
  • تحميل واتساب الجوكر يتعارض مع الواتساب الأصلي في بعض الأكواد البرمجية.

هل نسخة واتساب الجوكر APK واتساب ضد الفيروسات 2024؟

واتساب ضد الفيروسات: تاتي نسخة واتساب الجوكر apk ضد الفيروسات التي توثر علي استخدامك للواتساب لكن هذه نسخة واتس اب الجوكر حلة هذه المشكلة، تحميل واتساب ضد هذة الفيروسات الان من الرابط في الاسفل، ننصح بتحميل واتساب الجوكرالواتس اب الجامع بين الخصوصية والقوة والسرعة انه لشئ رائع، واتساب الجوكر هو اولاً واتساب بلس معدل من الواتساب الاصلي وفي آخر تحديث تم إضافة الكثير من خيارات قص الفيروسات والتي تم إضافتها في اخر اصدار، واتس ضد جميع الفيروسات.

هل يمكنني تشغيل نسخة واتساب الجوكر APK علي الكمبيوتر؟

هل تتساءل ياصديقي عن طريقة تشغيل واتساب الجوكر علي الكمبيوتر نعم تستطيع تشغيل والاستمتع بـ نسخة واتساب الجوكر APK للكمبيوتر عن طريق استخدام أحد المحاكيات الخاصة بالأندرويد الموجودة على الكمبيوتر الخاص بك.

هل يمكنني تشغيل نسخة واتساب الجوكر APK علي الايفون؟

الاجابة علي سؤالك هل نسخة واتساب الجوكر تعمل الايفون وهي لا يمكن ذلك،لان نسخة واتس الجوكر تاتي بامتداد APK الخاص بنظام الأندرويد فقط ولا يمكنك استخدامه علي الايفون، ولا توجد نسخة مصممة لأجهزة الأيفون أو الأنظمة الأخرى. ولكن ويمكن تحميل واتس اب جوكر أندرويد يتوفر علي ثيم ايفون.

هل نسخة واتساب الجوكر APK امن في الاستخدام؟

هل نسخة واتساب الجوكر APK امن في الاستخدام نعم تحميل نسخة واتساب الجوكر تعد آمن تماماً، ولا يوجد أي ضرر عند استخدامك لها. ولكن إذا كنت تشعر بالخطر في الخصوصية فيمكنك استخدام الواتساب الأصلي.

افجر نسخه واتساب 2023 واتساب الجوكر APK تغير الاصوات في واتس الجوكر

نعم يمكنك تحويل الصوت إلى صوت طفل أو سيدة أو رجل أو إنسان آلي عند استخدام واتساب الجوكر. وهذا الأمر يمكن فعله عن طريق تعديل الصوت من الإعدادات الخاصة بالتطبيق.

 واتساب الجوكر 2022 تنزيل واتس اب الايفون الجوكر تحميل واتساب Ra iOS جوكر اندرويد واتساب ايفون تنزيل واتساب ايفون للاندرويد قناة جوكر اندرويد واتساب الجوكر ضد الفيروسات ‏جوكر اندرويد ايموجي.

واتساب 1 : يعمل واتساب 1 مكان الواتساب الرسمي يجب عليك حذف الواتساب الرسمي قبل تثبيت واتساب 1

لتحميل : اضغط هنا 1

واتساب 2 : يعمل واتساب 2 بجنب الواتساب الرسمي ويمكن استخدام بجنب جميع نسخ الواتساب المعدله اخر

لتحميل : اضغط هنا 2
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-