أخر الاخبار

برنامج تقسيم سرعة النت للاندرويد بدون روت Netcut

برنامج تقسيم سرعة النت للاندرويد بدون روت
سنقدم لكم اليوم برنامج تقسيم سرعة النت للاندرويد بدون روت ، نعم هذا برنامج تستطيع من خلاله تحديد سرعه الانترنت علي المستخدمين الذين مع في نفس الشبكة،  سنستخدم في هذا الشرح برنامج تقسيم سرعة النت للاندرويد بدون روت وهو البرنامج المشهور والغني عن التعريف برنامج  Netcut الذي تستطيع من خلاله التحكم في سرعة الانترنت للاجهزة المتصلة بالشبكة للاندرويد بدون روت فقط تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته وتابع معي ،لتتعرف علي  كيفية التحكم في سرعة النت للأشخاص المشتركين معك في نفس الشبكة ، اولا دعني اعرفك علي بعض خصائص برنامج Netcut الذي تستطيع من خلاله تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر we، وايضا يمكنك برنامج تحديد سرعة النت للمشتركين للاندرويد بدون روت. 
برنامج تقسيم سرعة النت للاندرويد
برنامج تقسيم سرعة النت للاندرويد

برنامج تقسيم سرعة النت للاندرويد NetCut Free يعد هذا البرنامج من افضل البرامج للتحكم في الواي فاي لانه سهل الاستخدام ويعمل علي جميع هواتف الاندرويد، تستطيع من خلاله ايضا تمكين او تعطيل اتصال الإنترنت للأجهزة الأخرى المتصلة بنفس شبكة الواي فاي. هذا البرنامج بمثابة أداة مفيدة للغاية ، يمكنك استخدامها في حالة كان الانترنت لديك ضعيف او ترغب في تقليل سرعة احد الاجهزة المتصل معك عل نفس الشبكة فهذا البرنامج هو الحل ،  لقطع اتصال بعض الاجهزة التي تريده للاشخاص عن شبكة الواي فاي الخاصه بك المشتركة  ويوجد ايضا ميزة تخصيص كل النطاق الترددي لنفسك. لكن للاسف هذا البرنامج  متاح فقط لنظام الاندرويد ولا يوجد منه نسخه للايفون ويتطلب الوصول إلى الاوذونات، ستجد رابط التحميل في الاسفل .

مميزات برنامج تقسيم سرعة النت للاندرويد بدون روت Netcut

بعد ان تعرف علي بعض خصائص برنامج تقسيم سرعة النت للاندرويد بدون روت Netcut الرائعة والجميلة جدا والتي بحث عنها جميع المستخدمين، دعني اعرفك علي اهم مميزات البرنامج . 
  • برنامج تقسيم سرعة النت للاندرويد متوافر بشكل مجاني ويمكنك تحميله من اسفل الموضوع، كما انه لا يحتاج إلي مساحة كبيرة.
  • عند تشغيل الانترنت واتصالك بالشبكة  يعمل برنامج نت كت لا تحتاج الي الدخول الي البرنامج.
  • يمكنك الان تعين متصل او غير متصل بالإنترنت لأي جهاز متصل بنفس الشبكة .
  • برنامج تقسيم سرعة النت للاندرويد قادر على معرفه نوع الهاتف.
  • عند اختيار الجهاز يقوم بحذفه في اقل من ثانية .
  • يمكنك برنامج نت كت معرفه IP و MAC لجميع المتصلين بشبكة الواي فاي الخاصه بك.

تحميل برنامج تقسيم سرعة النت للاندرويد

بعد ان تعرفنا علي علي اهم خصائص ومميزات برنامج تقسيم سرعة النت للاندرويد حان الوقت لتحميل .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-