أخر الاخبار

تنزيل سناب تيوب الاصفر | برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب

 

تنزيل سناب تيوب الاصفر | snaptube كيفية تحميل | برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب | برنامج تحميل الفيديو
تحميل سناب تيوب للكمبيوتر |كيفية تحميل snaptube | تحميل برنامج snaptube للكمبيوتر

تحميل برنامج تنزيل الفيديوهات سناب تيوب Snaptube البرنامج العملاق الذي تستطيع من خلاله تحميل اي فيديو موجود على الانترنت سواء كان فيديو او ملف موسيقى او صورة او مستند ..الخ 


وسواء كان الملف الذي تريد تحميله موجود على اليوتيوب او موجود على الفيسبوك او برنامج ليكي او تيك توك او تطبيق ساوند كلاود وانغامي تماما ايا كان موقع الملف الذي تريد تحميله ستتمكن من تحميله من خلال هذا البرنامج الرائع جدا .


رابط تحميل البرنامج موجود في اخر التدوينة ولكن دعونا نلقي الضوء على اهم مزايا البرنامج :


واجهة برنامج سناب تيوب SnapTube interface


Snaptube


ستجد في اول القائمة عندما تفتح تطبيق سناب تيوب علامة تبويب " لأجلك انت " وبها سوف تجد جميع مفاطع الفيديو الذي لقت اعجاب الكثير من حولك بحسب الموقع الجغرافي فمثلا اذا كنت في دولة مصر ستحتوي هذه القائمة على مقاطع الفيديو الرائجة في مصر وعلى هذا المنوال اذا كنت مثلا في دولة السعودية ستجد مقاطع الفيديو الاكثر مشاهدة في السعودية .


اسفل زر "لاجلك انت" ستجد العديد والعديد من المواقع الالكترونية التي تستطيع تحميل اي فيديو او مقطع صوتي من خلالها قمثلا نجد في هذه القائمة يوتيوب وبالضغط على يوتيوب سيفتح لك الموقع الرسمي ومنه يمكنك اختيار اي مقطع فيديو تضغط عليه سيفتح الفيديو وسيظهر سهم باللون الاصفر اسفل يسار الشاشة اذا كنت تستخدم التطبيق باللغة العربية .. بعد الضغط على هذا السهم ستفتح لك قائمة لتختار منها الجودة التي تريد التحميل بها كما في الشكل الاتي ..

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب :

Snaptube

كما ترى في القسم الاول عزيزي القارئ في قسم موسيقى يمكنك من خلاله تحميل الفيديو على هيئة موسيقى وسيتم الاحتفاظ بالصوت فقط بدون الفيديو وايضا يوجد عدد من الجودات المختلفة للتحميل يمكنك الاختيار منهم ما يناسبك وكل جودة مكتوب اسفلها حجم الملف الذي ستكون عليه بعد التحميل .


اما في القسم الثاني فهو لتحميل الفيديو بكاملة صورة وصوت وموجود كل الجودات التي تستطيع التحميل بها مثل :


144p > 240p> 360p > 480p > 720p HD > 1080P FHD >

 

ويوجد ايضا جودة 4K اذا كان الفيديو يدعم ذالك على منصة يوتيوب وبالطبع اسفل كل جودة مكتوب حجم الفيديو الذي سيكون عليه

بعد التحميل ثم ننتقل بعد ذالك لـ ..


تحميل اي فيديو من الفيسبوك :

بجانب ايقونة اليوتيوب تماماً ستجد ايقونة موقع الفيس بوك وطريقة تحميل اي فيديو من الفيس بوك لا تختلف كثيرا عن طريقة التحميل من اليوتيوب فقط بالضغط على ايقونة فيس بوك سيفتح لك الموقع الرسمي على هذا الشكل :


Snaptube


بالطبع سيطلب منك التطبيق تسجيل الدخول الى حسابك عبر موقع فيس بوك وهذا آمن تماما مما لا يدعو مجالا للشك حيث انك تسجل دخولك باشراف من موقع فيس بوك الرسمي .

بعد ملء البيانات عزيزي القارئ الكريم ستفتح لك الصفحة الرسمية للفيس بوك وستشعر انك فتحت تطبيق فيس بوك العادي حيث يمكنك تصفح المقالات والتفاعل مع المنشورات وكتابة التعليقات للاصدقاء وكل شئ تستطيع فعله في تطبيق فيس بوك العادي .


فقط اذا صادفك فيديو وقمت بالضغط عليه لفتحه ستلاحظ ظهور علامة السهم للاسفل كما رأينا من قبل وتبقي الخطوات نفسها من اختيار للجودة ثم التحميل مباشرة واي موقع تريد التحميل منه سيكون بنفس هذه الطريقة ..


كان هذا كل شئ أترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


 تحميل البرنامج


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-